التصـميم و الابـدآع شـعآآرنـآآ ] -- ×
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 لا اقول وداعا بل الى احلى لقاء "وداعا احبتي"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سواف
X مساعـد إداري X
avatar

المساهمات : 12213
تاريخ التسجيل : 14/08/2007
العمر : 31

مُساهمةموضوع: لا اقول وداعا بل الى احلى لقاء "وداعا احبتي"   الجمعة سبتمبر 14, 2007 1:19 pm

بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...



اعرف بعضكم الان فرحان يقول زين بنفتك من سواف



أقدم الشكر الجزيل لهذا المنتدى الرائع الذي

استضافني بكل صدر رحب و أقدم الشكر ل حبه جنوني

ما قصرت معاي ..



لذلك أرجو من حبه جنوني خصوصا ومن الجميع مسامحتي

واذا حد منكم مره خطف على اي مشاركه من مشاركاتي على الاقل يذكر ( سواف ) الخير .. ويدعي له


وهذي الحياه .. من اول ما خبرني ( الشامسي ) عن المنتدى .. قلت خلني اشارك فيه كضيف .. لكن الاعضاء خلوني كأخ لهم وانا افتخر فيهم ..



كل شي له بدايه وله نهايه .. استانست معاكم في المنتدى .

قد قضيت معكم

.. أحلى الأيـام .. طبعا أيامي على النـت .. أحسست بكم
تخاطبوني ..

بخطاب الأخوان المتحابين .. ما أقدر إلا أن أقول ..

أحبكم في الله يا أخوااني وأخوااتي .. والملتقى في الجنة ..
إن شاء الله ..


وعلى فكره : إنتم بالنسبة لي ذكرى جميلة ،
ما أنساها ولن أنساها ..


وبرستيج سو لعيه انا بعدني ما بنسى التشامي ..


حبه جنوني & مس كشخه لا تنسون السويت وخاصه في هالتواريخ /

12/12/2012 & 12/4/2008 & 29/5/2008 .. اعتقد تعرفون مناسبة هالتواريخ ..


تحياتي لكم






سواف ( المساعد الاداري سابقا ) ....




























































ملاحظة : لا تصدقون الكلام اللي فوق كنت اسولف معاكم ... السالفه كلها انا اشتريت كيبورد يديد وحبيت
اجربه واجرب فصوصه بس !!... السموحه لحد يفهمني غلط (^_^)

يالله كل واحد يقول شو كانت ردة فعله ... وخاصه مديرتنا الغاليه ( حبه جنوني ) ...


أخوكم : سواف

_________________
سامحتك من غير علمك فسامحني حتى لو لم تعرفني،
سامحني حتى لو أنك تعتقد بأنه ليس هناك داعٍ للتسامح
فقط سامحني..!!!

أريد منكم الدعاء الخالص من القلب،
" اللهم أيما امرئٍ شتمني أو آذاني أو نال مني، اللهم إني عفوت عنه، اللهم فاعفو ..
اللهم إني عفوت عن عبادك فاجعل لي مخرجاً أن يعفوَ عبادك عني ..
اللهم أنت السميع العليم .. تعلم ما بي وما علي ..
اللهم إني أرجو نجاةً مما أنا فيه وأنت أرحم الراحمين "


عدل سابقا من قبل في الجمعة سبتمبر 14, 2007 11:25 pm عدل 5 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حرم المنصوري
.. وجودي والعدم واحد ..
avatar

المساهمات : 2798
تاريخ التسجيل : 14/08/2007
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: لا اقول وداعا بل الى احلى لقاء "وداعا احبتي"   الجمعة سبتمبر 14, 2007 1:37 pm

زيغتني

يالسه اقول بسم الله هذا بلاه

المهم

مبرووك ع الـ 2000 عقبالي

خخ

وتسلم ع الموضوع الطررررررررررر ولا عدمناك ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وحيــد الحــال
عضو نشيط


المساهمات : 275
تاريخ التسجيل : 05/09/2007
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: لا اقول وداعا بل الى احلى لقاء "وداعا احبتي"   الجمعة سبتمبر 14, 2007 5:08 pm

انا الصراحه اتحريتك بتططلع..
قلت خلاص المنتدى بيستوووووي ملللللللل فملللل..
الصراحه انا اقولها المنتدى بدونك ما يساوى شــي والله...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سواف
X مساعـد إداري X
avatar

المساهمات : 12213
تاريخ التسجيل : 14/08/2007
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: لا اقول وداعا بل الى احلى لقاء "وداعا احبتي"   الجمعة سبتمبر 14, 2007 7:24 pm

برستيج سولعيه ... تسليمن على ردج .. وعقبالج ان شاء الله كل يوم تعالي ..

وحيــد الحــال .. تسلم يالحبيب .. والمنتدى بدون العابك الحلوه و بدون اعضائه الاحلى ما يسوى شي بعد ..

ثانكس all على ردودكم ..

_________________
سامحتك من غير علمك فسامحني حتى لو لم تعرفني،
سامحني حتى لو أنك تعتقد بأنه ليس هناك داعٍ للتسامح
فقط سامحني..!!!

أريد منكم الدعاء الخالص من القلب،
" اللهم أيما امرئٍ شتمني أو آذاني أو نال مني، اللهم إني عفوت عنه، اللهم فاعفو ..
اللهم إني عفوت عن عبادك فاجعل لي مخرجاً أن يعفوَ عبادك عني ..
اللهم أنت السميع العليم .. تعلم ما بي وما علي ..
اللهم إني أرجو نجاةً مما أنا فيه وأنت أرحم الراحمين "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
• !¦ حبه جـ ن ـوني ¦ !•
•°•ღ الاداره ღ•°•
avatar

المساهمات : 4364
تاريخ التسجيل : 13/08/2007
الموقع : www.swafuae.forumotion.com

مُساهمةموضوع: رد: لا اقول وداعا بل الى احلى لقاء "وداعا احبتي"   الجمعة سبتمبر 14, 2007 11:54 pm

اششش ولا كلمه اششش ولا كلمه اششش ولا كلمه اششش ولا كلمه اششش ولا كلمه

اندوووووووك انتــــــه ماااحبكــم

شـو هاا الحـررركــــااات افففففففف

ماالكـ طلعـه مـن هاا المنتـــــدى ويا ويهـك

ههههههههـ ----> جررررب كيبووردك بـ كلااااام حلــــــوو اششش ولا كلمه



~

~


مبروووووك مبرووووووك مبرووووووووووووك ألــف مبرووك

خطييييير ..! ومحد يرووووملك ههههههههـ
تفضــل ها الهـديــه حــقكـ هديه متـواضعه

وعقبااااااال الـ 1000000 هيهيهيهي وييو هههههه

وعقبـال ما اووصل انا ا2000 هههـ استحييي

~
~

حبـه جـ ن ـــوني

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سواف
X مساعـد إداري X
avatar

المساهمات : 12213
تاريخ التسجيل : 14/08/2007
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: لا اقول وداعا بل الى احلى لقاء "وداعا احبتي"   الجمعة سبتمبر 14, 2007 11:56 pm

• !¦ حبه جـ ن ـوني ¦ !• كتب:
[color=orange]

ماالكـ طلعـه مـن هاا المنتـــــدى ويا ويهـك

ههههههههـ ----> جررررب كيبووردك بـ كلااااام حلــــــوو اششش ولا كلمه



[color:7db3=Indigo:7db3]ليش الزعل كنت اسولف بس .. وطبعا مالي غنى عن هالمنندى

والله يبارك فيج .. وعقبالج

_________________
سامحتك من غير علمك فسامحني حتى لو لم تعرفني،
سامحني حتى لو أنك تعتقد بأنه ليس هناك داعٍ للتسامح
فقط سامحني..!!!

أريد منكم الدعاء الخالص من القلب،
" اللهم أيما امرئٍ شتمني أو آذاني أو نال مني، اللهم إني عفوت عنه، اللهم فاعفو ..
اللهم إني عفوت عن عبادك فاجعل لي مخرجاً أن يعفوَ عبادك عني ..
اللهم أنت السميع العليم .. تعلم ما بي وما علي ..
اللهم إني أرجو نجاةً مما أنا فيه وأنت أرحم الراحمين "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الشامسي
X المراقب العام X


المساهمات : 1457
تاريخ التسجيل : 13/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: لا اقول وداعا بل الى احلى لقاء "وداعا احبتي"   السبت سبتمبر 15, 2007 4:04 am

ليـــــه كذا ههه معصبـه حـدي >< شوو هالحركااااااااااااتاششش ولا كلمه
اول شي مبرووك وصلت 2000 ومبروك عليك الكيبوورد اليديد ..
ههههههه..
يلا ناكل غيرهاا..

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سواف
X مساعـد إداري X
avatar

المساهمات : 12213
تاريخ التسجيل : 14/08/2007
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: لا اقول وداعا بل الى احلى لقاء "وداعا احبتي"   السبت سبتمبر 15, 2007 4:14 am

الشامسي كتب:
يلا ناكل غيرهاا..

هلا والله بالحبيب .. الدنيا سوالف ..

لكن الكيبورد اللي اكتب منه خربان / الكيبورد اليديد حق الكمبيوتر الثاني ..

تسلم على ردك

_________________
سامحتك من غير علمك فسامحني حتى لو لم تعرفني،
سامحني حتى لو أنك تعتقد بأنه ليس هناك داعٍ للتسامح
فقط سامحني..!!!

أريد منكم الدعاء الخالص من القلب،
" اللهم أيما امرئٍ شتمني أو آذاني أو نال مني، اللهم إني عفوت عنه، اللهم فاعفو ..
اللهم إني عفوت عن عبادك فاجعل لي مخرجاً أن يعفوَ عبادك عني ..
اللهم أنت السميع العليم .. تعلم ما بي وما علي ..
اللهم إني أرجو نجاةً مما أنا فيه وأنت أرحم الراحمين "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Yuki
•°• عضوه ربشه •°•


المساهمات : 537
تاريخ التسجيل : 20/08/2007
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: لا اقول وداعا بل الى احلى لقاء "وداعا احبتي"   السبت سبتمبر 15, 2007 6:43 am

افففففففف سوااااااااف والله انك ...
استغفر الله العظيم لوولاا اني صاايمه ولاا جاان قلت كلاام ثااني << ههههههه اوونه عااد

الحمدلله انه مقلب بس يوم كنت اقرأ
كنت احااول اتقبل الفكره .. لانك ما بتقوول هالرمسه الا بعد تفكيير
واكييد عندك سبب مهم عشاان تقوول جذه .. وقلت بحترم قراار الرياال
هو أدرى بمصلحته
وآآآآآآآخر شي طلعت يااالس تجرب الكييييبووووورد .. !!!!!!!!!!!! اششش ولا كلمه
يلااا نعيش ونأكل غيرهاااا
ثاااانكس لانك ما بتظهر .. ومبروووك عال2000 مشاااركه والكيبوورد اليديد ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سواف
X مساعـد إداري X
avatar

المساهمات : 12213
تاريخ التسجيل : 14/08/2007
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: لا اقول وداعا بل الى احلى لقاء "وداعا احبتي"   السبت سبتمبر 15, 2007 7:12 am

Yuki كتب:
افففففففف سوااااااااف والله انك ...
استغفر الله العظيم لوولاا اني صاايمه ولاا جاان قلت كلاام ثااني << ههههههه اوونه عااد

خيبه انا آسف ..

Yuki كتب:

الحمدلله انه مقلب بس يوم كنت اقرأ
كنت احااول اتقبل الفكره .. لانك ما بتقوول هالرمسه الا بعد تفكيير
واكييد عندك سبب مهم عشاان تقوول جذه .. وقلت بحترم قراار الرياال
هو أدرى بمصلحته

اشكرج على تفهمج للموضوع ..

Yuki كتب:


يلااا نعيش ونأكل غيرهاااا
ثاااانكس لانك ما بتظهر .. ومبروووك عال2000 مشاااركه والكيبوورد اليديد ^^

هارد لك وكل عام وانتي بخير وعقبالكم

_________________
سامحتك من غير علمك فسامحني حتى لو لم تعرفني،
سامحني حتى لو أنك تعتقد بأنه ليس هناك داعٍ للتسامح
فقط سامحني..!!!

أريد منكم الدعاء الخالص من القلب،
" اللهم أيما امرئٍ شتمني أو آذاني أو نال مني، اللهم إني عفوت عنه، اللهم فاعفو ..
اللهم إني عفوت عن عبادك فاجعل لي مخرجاً أن يعفوَ عبادك عني ..
اللهم أنت السميع العليم .. تعلم ما بي وما علي ..
اللهم إني أرجو نجاةً مما أنا فيه وأنت أرحم الراحمين "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
miss.ksh5a
•°• عضوه VIP •°•


المساهمات : 1386
تاريخ التسجيل : 14/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: لا اقول وداعا بل الى احلى لقاء "وداعا احبتي"   السبت سبتمبر 15, 2007 11:10 am

اول شى قلــــت اكييييد تسولف مقلــبـ



عقققققققب حسسسيت انه مش مقلـــب .. !!



يرررررررمس جـــد .. و خلالالالاص انتهينـا



قلـــــــت بلالالالالالالالاه عن يكون شى مستوي و انــــا مااا ادرى .. :S




كيبووووووودكـ من اولهــا جييييه يكتبـ لازم تعلمــه على الكلالالام الزيييد مش الودااااع .. !! ..



مبروووووووكـ علييييييك 2000 ما شاء الله قدددددددع .. كيف يبتها ما ادرى هههه عقبال المليووون .. ^_^


و مبروووووووكـ علييييكـ الكيبورد


و مبروووووكـ علييييييكـ رمضان بعـــد .. --> متاخره شووي بس اسمحلــي . ^_^




حلووووه منـــكـ .. بس لا تعديهـــا !! ><




يــلا جااو جاااااااااااو ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سواف
X مساعـد إداري X
avatar

المساهمات : 12213
تاريخ التسجيل : 14/08/2007
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: لا اقول وداعا بل الى احلى لقاء "وداعا احبتي"   السبت سبتمبر 15, 2007 11:16 am

miss.ksh5a كتب:
اول شى قلــــت اكييييد تسولف مقلــبـ
عقققققققب حسسسيت انه مش مقلـــب .. !!
يرررررررمس جـــد .. و خلالالالاص انتهينـا
قلـــــــت بلالالالالالالالاه عن يكون شى مستوي و انــــا مااا ادرى .. :S

عسب جذه طولت كلامي شوي ورمس بجديه اكثر ..

miss.ksh5a كتب:

كيبووووووودكـ من اولهــا جييييه يكتبـ لازم تعلمــه على الكلالالام الزيييد مش الودااااع .. !! ..

لا افا عليج .. اخره مره بيكتب شي عن الودااااع

miss.ksh5a كتب:

و مبروووووكـ علييييييكـ رمضان بعـــد .. --> متاخره شووي بس اسمحلــي . ^_^
حلووووه منـــكـ .. بس لا تعديهـــا !! ><
.

الله يبارك فيج .. وما بعيدها مره ثانيه خلاااص.

وكل عام وانتي بخير

_________________
سامحتك من غير علمك فسامحني حتى لو لم تعرفني،
سامحني حتى لو أنك تعتقد بأنه ليس هناك داعٍ للتسامح
فقط سامحني..!!!

أريد منكم الدعاء الخالص من القلب،
" اللهم أيما امرئٍ شتمني أو آذاني أو نال مني، اللهم إني عفوت عنه، اللهم فاعفو ..
اللهم إني عفوت عن عبادك فاجعل لي مخرجاً أن يعفوَ عبادك عني ..
اللهم أنت السميع العليم .. تعلم ما بي وما علي ..
اللهم إني أرجو نجاةً مما أنا فيه وأنت أرحم الراحمين "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
معذب الحساد
عضو مميز
avatar

المساهمات : 772
تاريخ التسجيل : 14/08/2007
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: لا اقول وداعا بل الى احلى لقاء "وداعا احبتي"   الأحد سبتمبر 16, 2007 4:07 am

انا الصراحه ستانست
عشان بستوي مساعد اداري لووووووووول
بس طلع كيبورد ولا جان استويت مساعد ادراي
هيهيهيهيهيهيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
•°•ღ الاداره ღ•°•


المساهمات : 52
تاريخ التسجيل : 13/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: لا اقول وداعا بل الى احلى لقاء "وداعا احبتي"   الأحد سبتمبر 16, 2007 5:48 am

كنت بصيييييح اتصددددق

حليـلي بصيـح

لا تعيـــدهاا ســــواف هيك اللواته ولابلاش


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://swalfuae.ahlamontada.com
سواف
X مساعـد إداري X
avatar

المساهمات : 12213
تاريخ التسجيل : 14/08/2007
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: لا اقول وداعا بل الى احلى لقاء "وداعا احبتي"   الأحد سبتمبر 16, 2007 7:37 am

VIP كتب:
انا الصراحه ستانست عشان بستوي مساعد اداري لووووووووول
بس طلع كيبورد ولا جان استويت مساعد ادراي

هههههه .. اقولك يقول المثل : اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول ..

حليلك الله يعينك على حالتتك لوووول

_________________
سامحتك من غير علمك فسامحني حتى لو لم تعرفني،
سامحني حتى لو أنك تعتقد بأنه ليس هناك داعٍ للتسامح
فقط سامحني..!!!

أريد منكم الدعاء الخالص من القلب،
" اللهم أيما امرئٍ شتمني أو آذاني أو نال مني، اللهم إني عفوت عنه، اللهم فاعفو ..
اللهم إني عفوت عن عبادك فاجعل لي مخرجاً أن يعفوَ عبادك عني ..
اللهم أنت السميع العليم .. تعلم ما بي وما علي ..
اللهم إني أرجو نجاةً مما أنا فيه وأنت أرحم الراحمين "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سواف
X مساعـد إداري X
avatar

المساهمات : 12213
تاريخ التسجيل : 14/08/2007
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: لا اقول وداعا بل الى احلى لقاء "وداعا احبتي"   الأحد سبتمبر 16, 2007 7:39 am

. ونه والقلب مـيـهـود . كتب:
كنت بصيييييح اتصددددق

حليـلي بصيـح
لا تعيـــدهاا ســــواف هيك اللواته ولابلاش


اخيرا .. هلا بج والله شو هالقطيعه .. انتي التعيدينها وتنسينا ..

وكل عام وانتي بخير

_________________
سامحتك من غير علمك فسامحني حتى لو لم تعرفني،
سامحني حتى لو أنك تعتقد بأنه ليس هناك داعٍ للتسامح
فقط سامحني..!!!

أريد منكم الدعاء الخالص من القلب،
" اللهم أيما امرئٍ شتمني أو آذاني أو نال مني، اللهم إني عفوت عنه، اللهم فاعفو ..
اللهم إني عفوت عن عبادك فاجعل لي مخرجاً أن يعفوَ عبادك عني ..
اللهم أنت السميع العليم .. تعلم ما بي وما علي ..
اللهم إني أرجو نجاةً مما أنا فيه وأنت أرحم الراحمين "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
باربي سوده
عضو مشارك
avatar

المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 06/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: لا اقول وداعا بل الى احلى لقاء "وداعا احبتي"   الأحد سبتمبر 16, 2007 12:23 pm

حرررررررركاااااات انته بعــد .. ويا ويهـك

هههه .. اقوول انا شو سالفه بطلع وبطلع .. وداعا ..


.. قلت بلااه الريااال امساات يمدح المنتدى وحالته لله .. والحين بيطلع ..

صدق بطلت عيووني .. افففففففف


بس اخر مره بلاا ها الحركااات مره ثاانيه ..

وشووكرررااان ع المووضوووع ... وييو هههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سواف
X مساعـد إداري X
avatar

المساهمات : 12213
تاريخ التسجيل : 14/08/2007
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: لا اقول وداعا بل الى احلى لقاء "وداعا احبتي"   الأحد سبتمبر 16, 2007 12:30 pm

باربي سوده كتب:

.. قلت بلااه الريااال امساات يمدح المنتدى وحالته لله .. والحين بيطلع ..

صدق بطلت عيووني .. افففففففف

افا عليج مالي غنا عن هذا المنتدى ..

تسلمين اختي على ردج

_________________
سامحتك من غير علمك فسامحني حتى لو لم تعرفني،
سامحني حتى لو أنك تعتقد بأنه ليس هناك داعٍ للتسامح
فقط سامحني..!!!

أريد منكم الدعاء الخالص من القلب،
" اللهم أيما امرئٍ شتمني أو آذاني أو نال مني، اللهم إني عفوت عنه، اللهم فاعفو ..
اللهم إني عفوت عن عبادك فاجعل لي مخرجاً أن يعفوَ عبادك عني ..
اللهم أنت السميع العليم .. تعلم ما بي وما علي ..
اللهم إني أرجو نجاةً مما أنا فيه وأنت أرحم الراحمين "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لا اقول وداعا بل الى احلى لقاء "وداعا احبتي"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» تعرف على بلدتك الرائعة "بلدة خزاعة"
» "حكالي عنك" مقطع خطير ممكن يغير حياة في لحظات (لكل اخوتي البنات)
» خليل الوزير "ابو جهاد" رحمك الله

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
{ منتـديات سـوالفـنا ] . . :: ][!][ الـ س ـوالــف العـامه ][!][ :: علــى آلـحان اغنيــة الوصول نرحب بكم ღ•°-
انتقل الى: